محافظات

التحقيق فى انتحار طالبة ثانوى في القليوبية

أمرت نيابة طوخ في القليوبية بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثة طالبة لقيت مصرعها إثر تناولها مادة سامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليتها.
وكانت طالبة ثانوى بمركز طوخ فى القليوبية قد تخلصت من حياتها بالانتحار بتناول مادة سامة مما أدى إلى مصرعها فى الحال لمرورها بحالة نفسية بسبب امتحانات الثانوية العامة تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مستشفى بنها الجامعى يفيد بوصول ” مروة ص.ا” بدائرة مركز طوخ جثة هامدة ، وبالفحص تبين أنها طالبة بالثانوية العامة وتمر بحالة نفسية بسبب صعوبة امتحانات الثانوية العامة عقب أداء امتحان مادة الأحياء اليوم قامت بتناول مادة سامة والانتحار والتخلص من حياتها وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية اخري تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث دهس سيارة مجهولة شابا بطريق بلبيس الصحراوى دائرة مركز شرطة الخانكة ولم يعثر معه على أوراق تكشف هويته.

تم نقل جثة المتوفي للمستشفى ، وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة ونشر صورا له وصولا لأهليتة والتصريح بدفنه.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية صدمته سيارة مجهولة بطريق بلبيس الصحراوى، دائرة المركز ، جرى نقل جثة المتوفى للمستشفى واصدرت النيابة العامة قرارها السابق.
من ناحية اخري تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث دهس سيارة مجهولة شابا بطريق بلبيس الصحراوى دائرة مركز شرطة الخانكة ولم يعثر معه على أوراق تكشف هويته.
تم نقل جثة المتوفي للمستشفى، وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة ونشر صورا له وصولا لأهليتة والتصريح بدفنه.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية صدمته سيارة مجهولة بطريق بلبيس الصحراوى، دائرة المركز.
جرى نقل جثة المتوفى للمستشفى واصدرت النيابة العامة قرارها السابق.
من جانبه شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية بالتنسيق مع مركز شرطة طوخ حملة امنية على البؤر الاجرامية بنطاق المركز اسفرت عن ضبط 10 تجار مخدرات و5 مدمنين حقن هيروين وماكس كما تم ضبط 7 عاطلين بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبيضاء واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا مفادها قيام حملة امنية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة طوخ على المناطق والبؤر الاجرامية لضبط العناصر الاجرامية وحائزى المواد المخدرة اسفرت عن ضبط 5 مدمنين مخدرات والقبض على 10 تجار مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى