السلايدراهم الاخبارمحافظات

أوقاف شمال سيناء: بدء بيع صكوك الأضاحي لهذا العام

 أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء بدء بيع صكوك أضاحي عيد الأضحى المبارك لهذا العام؛ وذلك لذبح الأضاحي وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجا والأسر الفقيرة، بناء على توجيهات وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والمحافظ محمد عبد الفضيل شوشة.
وقال الشيخ محمد يونس مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء – في تصريح اليوم الثلاثاء – إن سعر صك الأضحية هذا العام يبلغ 1800 جنيه، وهو متوفر في ديوان عام المديرية بالعريش والإدارات التابعة لها ومختلف المساجد على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن عملية بيع صكوك الأضاحي مستمرة حتى وقفة عرفات.. مطالبا المقتدرين بشراء صكوك الأضاحي للتوسعة على الفقراء والمحتاجين والمستحقين.
من جانبه، أوضح الشيخ الشحات إبراهيم مدير إدارة المتابعة بالمديرية أن قيمة مبلغ الصك بالكامل تصل من المتصدق إلى الفقير، ولا توجد أي مصروفات إدارية أو إعلانية أو أي نوع من المصروفات، حيث يمكن الدفع عن طريق شراء الصك مع التحذير من دفع أية مبالغ دون الحصول على الصك أو عن طريق إيداع المبلغ المتصدق به أيا كان “صك أو أكثر” في أرقام الحساب الخاصة بمشروع الصكوك بالبنك المركزى المصري أو بنك مصر أو البنك الأهلي المصري.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق