السلايدرفنون

ناهد السباعي: مسلسل “النهاية” مختلف وممتع ونوعية جديدة من الدراما

أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بردود الفعل والأصداء على مسلسل “النهاية”، الذي عرض في سباق رمضان الماضي، مشيرة إلى أنه عمل مختلف ونوعية جديدة لأول مرة يتم تقديمها في الوطن العربي كمسلسل خيال علمي.
وقالت ناهد السباعي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إنها عندما قرأت سيناريو العمل تحمست له للغاية، وخصوصاً أن الدور جديد عليها تماماً وفيه الكثير من المشاعر والتفاصيل.
وأشارت إلى أن الطريقة الجديدة لتنفيذ المسلسل شيء جديد والناس أحبتها، وهذا هو وقتها، وخصوصاً أن الموضوع متطور وممتع للغاية ولأول مرة نستخدم هذه الطريقة في مصر.
وأضافت أن التعليقات الساخرة على شكل شخصية “رضوى”، التي جسدتها في المسلسل، كانت تصب على شكل شعرها ولم تضايقها على الإطلاق، وخصوصا أن الجمهور والنسبة الأكبر كانت تعليقاتهم على الشخصية إيجابية.
وأوضحت أنها أحبت ظهور الشخصية بشكل مختلف وتعمل أن يكون لكل دور تقدمه الشكل المختلف من دون الظهور على وتيرة واحدة أو نمط واحد، وكذلك تحب تقديم الـ”كاراكتر” في أعمالها الفنية، وتحضر للعوامل النفسية الداخلية وكذلك تهتم بالشكل الخارجي بما يتناسب مع طبيعة الشخصية التي تقدمها.
وأكدت أنها لم تخش المجازفة بالمشاركة بمسلسل “النهاية” واعتبرته تنوعا ومجازفة في الوقت نفسه، وأنها تحب القيام بالمغامرات في أعمالها، وخصوصاً أن قراءة مسلسل مثل “النهاية” جعلها تتحمس له، بشكل خاص من خلال تقديمه بهذه الطريقة وهي الخيال العلمي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق