اقتصادالسلايدر

وزير المالية ناعيا الفريق العصار: خسرنا قامة وطنية عظيمة

نعى الدكتور محمد معيط وزير المالية، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي زميله في مجلس الوزراء، الذي وافته المنية مساء أمس.
وتقدم وزير المالية باسمه وباسم جميع العاملين بالوزارة بخالص تعازيه للقوات المسلحة وأيضا للعاملين بوزارة الإنتاج الحربي ولشعب مصر العظيم ولأسرة الفريق العصار، سائلا المولى عز وجل أن يلهمنا الصبر على هذا المصاب الجلل وأن يتغمد الفقيد العظيم بواسع رحمته وأن يجعل ما قدمه من خدمات جليلة للوطن حتى النفس الأخير في ميزان حسناته.
وأكد معيط، في بيان له اليوم، أن مصر والقوات المسلحة خسرت برحيل الفريق محمد العصار قامة وطنية عظيمة وأحد رموز قيادات القوات المسلحة المخلصين، صاحب التاريخ الحافل في خدمة الوطن، حيث لم يألو جهدا في خدمة الأمة المصرية والعربية طوال عمله بالقوات المسلحة المصرية وخلال منصبه الوزاري.
وأضاف أن الفقيد العزيز شارك في حرب الاستنزاف ثم حرب أكتوبر العظيمة، كما شارك في مسئولية إدارة البلاد عقب ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013 ليحمل أمانة ومسئولية الانتقال بمصر إلى بر الآمان.
وأشار إلى أنه كان نموذجا متفردا في التضحية والفداء والوطنية، كما استمر في عمله الدؤوب لخدمة مصر وشعبها خلال أزمة جائحة فيروس “كورونا” التي قامت ولا تزال تقوم وزارة الإنتاج الحربي بجهد متميز في مكافحة الجائحة وتوفير جميع احتياجات البلاد من الأجهزة والمعدات الطبية ومواد التعقيم والتطهير.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق