السلايدرفنون

نادية الجندي: مسلسل “سكر زيادة” احتوى على كل أنواع الدراما

أكدت الفنانة نادية الجندي أن مسلسل ” سكر زيادة ” ، الذي عرض في رمضان الماضي ، حمل رسالة مهمة إلى الجمهور، واحتوى على كل أنواع الدراما وليس الكوميديا فقط .
وقالت نادية الجندي ، في تصريحات صحفية اليوم الخميس ، إن العمل مختلف عما قدمته من قبل، وفيه كوميديا جديدة، إلى جانب أن فكرة الحلقات “المنفصلة المتصلة” جذبتها ، مشيرة إلى أن شخصية “عصمت” التي قدمتها في المسلسل لم تكن سهلة إطلاقاً، وفيها العديد من التناقضات وهذا ما جذبها إليها.
ولفتت إلى أنها شخصية تتنقل بين ألوان الدراما المختلفة خلال الحلقات ، فتجدها مرة كوميدية وأخرى تراجيدية، وهذا يخلق تحدٍ للممثل في أن يثبت قدراته.
وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءتها عن المسلسل والشخصية، ، مشيرة إلى أنها تابعت جيدا أغلب ردود الأفعال التي جاءتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً من الجيل الجديد الذي كان حريصا على متابعة العمل.
وأوضحت أن مسلسل “سكر زيادة ” مختلف عن الأعمال التي وجدت على الساحة، لذلك لا يجب مقارنته بأي عمل على الساحة، وتنوع الأعمال في الموسم الدرامي هو في صالح الجمهور، الذي يجد أمامه العديد من الإختيارات بشكل يجعله يتابع ما يريد.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق