فنون

محمد عبدالرحمن توتا: هذا سر انجذابي لفيلم البطة الصفرا.. خاص

كشف الفنان محمد عبد الرحمن عن سبب انجذابه إلى فيلم البطة الصفرا الذى من المقرر عرضه خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال محمد عبد الرحمن توتا فى تصريح خاص لصدى البلد: الذى جذبنى فى هذا العمل أنه جديد ومختلفة بالنسبة لى، ويحتوى على جانب من التمثيل أظهر فيه قدرات مختلفة إلى جانب الكوميديا، كما أننى لم أقدم شخصية الدكتور الجامعى من قبل، حيث قدمت شخصية الطبيب البشرى، ولكن هذه المرة الأولى التى أقدم فيه شخصية دكتور جامعى، ولم يكن يحتاج ذلك تحضير خاص للشخصية ولكن ساعدنى المخرج عصام نصار فى تقديم الشخصية بطريقة مختلفة تخدم العمل، وعندما يعرض الفيلم يكتشف الجمهور ما أقصده أنه طريقة تمثيل مختلفة بجانب الكوميديا.

محمد عبد الرحمن توتا
طرح الفنان محمد عبد الرحمن توتا، البوستر الرسمي لفيلم “البطة الصفرا”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق محمد عبدالرحمن: “توكلنا علي الله انتظرونا فيلم البطة الصفرا قريبًا بجميع دور العرض”.

وانتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم سيتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

الأغاني الثلاثة كلها من كلمات مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

الأغاني الثلاثة بأصوات النجوم عبد الباسط حمودة وأحمد أمين، وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

وانتهى المخرج عصام نصار من تصوير الفيلم منذ أسبوعين.

ويلعب بطولة فيلم “البطة الصفرا”، النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى