السلايدررياضة

أنيلكا ينصح محمد صلاح بعدم تكرار خطأه بالرحيل لريال مدريد

نصح نيكولاس أنيلكا، مهاجم منتخب فرنسا الأسبق، محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى بعدم مغادرة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت، فى وقت سابق، عن رغبة ناديى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين فى التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول على مدار الفترة الماضية.

وقال نيكولاس أنيلكا، فى تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، “محمد صلاح يعد من أفضل 5 لاعبين فى العالم بالوقت الحالي، ولديه الإمكانيات والقدرات التى تؤهله للرحيل إلى ناد كبير وعريق بحجم ريال مدريد”.

وأضاف “أتمنى من محمد صلاح ألا يكرر الخطأ الذى ارتكبته فى مسيرتى عندما قررت مغادرة أرسنال الذى شهد أزهى فترات حياتى الكروية متجهاً إلى ريال مدريد، أدرك جيداً أن صلاح يبحث عن تحد جديد عن تحقيق بطولات جديدة، لكن مستوى ليفربول اليوم قادر على منافسة ريال مدريد، لذلك لا أرى حاجة لتفكيره فى الرحيل، أعتقد أن أنفيلد هو المكان المناسب له”.

وكانت صحيفة “90min” الناطقة باللغة الفرنسية قد رشحت محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى للفوز بجائزة “الكرة الذهبية” لعام 2020 والتى تمنح من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وتوقعت الصحيفة أن يتنافس ستة لاعبين على الفوز بجائزة “الكرة الذهبية ” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم والتى توج بها ليونيل ميسى قائد منتخب الارجنتين ونادى برشلونة الاسبانى العام الماضى على حساب البرتغالى كريستيانو رونالدو والهولندى فيرجيل فان دايك.

وقالت الصحيفة إن الأسماء المرشحة لحصد الجائزة هم روبرت ليفاندوفسكى (بايرن ميونخ)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، ليونيل ميسى (برشلونة)، كيفن دى بروين (مانشستر سيتي)، كيليان مبابى (باريس سان جيرمان) بجانب محمد صلاح.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح قد لعب دورًا فى العام الماضى فى فوز ليفربول ببطولة دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، واستمر تألقه فى الموسم الحالى واستطاع المساهمة فى الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز وعودته إلى خزائن الريدز بعد غياب دام 30 عامًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق