اخبارمصر

مؤتمر للوطنية لحقوق الإنسان بفيينا لمكافحة الإرهاب..نوفمبر المقبل

صرح المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان أن المنظمة قد حصلت على التصاريح اللازمة من دولة النمسا لإقامة المؤتمر الدولي لمكافحة الارهاب بالعاصمة فيينا بمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدنى من دول الأورومتوسطي.

وقال عبد النعيم إن المؤتمر سيتم عقده بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الأمم المتحدة بفيينا فى منتصف شهر نوفمبر القادم والذى يهدف إلى محاربة التطرف الفكرى ومناهضة موجة الإرهاب التي تجتاح العالم بأسره.

وأضاف نعيم ان المؤتمر الدولى لمحاربة الفكر المتطرف ستهتم بإلقاء الضوء على أماكن وبؤر الإرهاب فى كل دول العالم وسينتج عنها توصيات ملزمة للعمل بها من كافة المنظمات الدولية الحاضرة والراعية للمؤتمر حتى تنتقل للمرحلة الاخرى وهو الضغط على كافة حكومات الدول الحاضرة للمؤتمر بتنفيذ التوصيات الصادرة عن منظمات المجتمع المدنى الدولى.

وانتهى نعيم بالقول ان وفدا من المنظمة سيقوم بزيارات مكوكية لعدد من الدول العربية والاوروبية لتنسيق فعاليات المؤتمر ولحشد أكبر عدد من منظمات المجتمع الدولى فى كل دول العالم ليصبح أكبر مؤتمر دولى من نوعه فى محاربة الفكر المتطرف والإرهاب الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى