اخبارمصرالسلايدر

الرئيس السيسي يؤكد ضرورة ممارسة الرياضة لدعم مناعة الجسم في مواجهة كورونا

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، جموع أبناء الشعب المصري بالاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة ومؤسساتها المعنية في مواجهة فيروس كورونا، مؤكدا ضرورة ممارسة الرياضة لدعم مناعة الجسم ضد هذا الفيروس.

وقال الرئيس السيسي – خلال افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي – “أرجو أن نستمر في الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة فيما يخص مواجهة فيروس كورونا”، مشيرا إلى أنه من خلال حرص جماهير الشعب المصري خلال الشهور الماضية بدأت أعداد الإصابات في التناقص.

وأضاف “اتخذنا إجراءات صحية متوازنة مع إجراءات اقتصادية للحفاظ على مصالح الناس، وسمحنا لمنشآت كثيرا جدا بالعمل حتى الساعه 12 مساء لأن هناك قطاعات كثيرة جدا كانت متأثرة بإجراءات الغلق”.. محذرا من أن عدم الإلتزام بهذه الإجراءات سيدفع الدولة إلى الرجوع إلى إجراءات الغلق مرة أخرى، وأخذ إجراءات صعبة كانت الناس تعاني منها.

وطالب الرئيس السيسي جموع الشعب المصري بالإلتزام بلبس الكمامات واتباع الإجراءات الصحية التي تنشر في كل وسائل الإعلام للمساعدة في نشر الوعي حتى تنخفض الإصابات وتقل الوفيات، ونستمر في الانخفاض.

وقال الرئيس السيسي “إنه نتيجة الإغلاق خلال الشهور الماضية زاد وزننا كلنا”، لافتا إلى أن ممارسة الرياضة أمر مهم جدا لدعم مناعة الجسم ضد الأمراض والفيروسات.. داعيا إلى ممارسة الرياضة لزيادة مناعتنا وأيضا التخلص من الوزن الزائد.

كما وجه الرئيس السيسي الشكر للقائمين على مشروع المدينة الصناعية بالروبيكي، متمنيا لهم التوفيق، كما قدم التهنئة للمصريين والعالم كله بمناسبة عيد الأضحى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق