رياضة

بركان غضب فى الأهلي من تصريحات كولر عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.. تفاصيل

اشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهجومه على ثلاثي الفريق محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، وعدم قناعته بمستواهم منذ توليه المسئولية الفنية مطلع الموسم الجاري.

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام منافسه سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الأربعاء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي للفريق عقب المباراة “أنا غير مقتنع بثلاثي هجوم الفريق محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، وحاولت توظيف بيرسي تاو في مركز المهاجم، ولكنه تعرض للإصابة”.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي ، كشف في تصريحات خاصة، عن أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي، بسبب تصريحات المدير الفني وهجومه على اللاعبين، وهو ما يمثل خطأ كبير من جانبه.

وأكد أن إدارة النادي الأهلي ستتحدث مع المدير الفني للفريق، لمناقشته في التصريحات التي أدلى بها ضد لاعبيه، وضرورة ضبط تصريحاته وعدم تكرارها خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر بأن إدارة النادي الأهلي تخشى أن يسير كولر على خطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، والذي كان دائم الهجوم على الإدارة واللاعبين وكان ذلك سببًا رئيسيًا في رحيله عن الفريق الأول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى