السلايدر

ظهور حالة كورونا فى برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا

أعلن نادى برشلونة الإسباني وجود حالة إيجابية بفيروس كورونا بين لاعبيه، وقال النادى فى بيان نشره عبر موقعه الرسمي اليوم، الأربعاء، “كشفت الاختبارات إصابة أحد اللاعبين التسعة الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم المقبل بفيروس كوفيد-19، دون أن تظهر عليه أعراض المرض”.

وأضاف البيان، “اللاعب فى صحة جيدة وملتزم بالعزل المنزلى، علماً أنه لم يكن لديه أى اتصال بأعضاء الفريق الأول الذى من المقرر أن يسافر إلى لشبونة غداً الخميس.”

من ناحية أخرى، شارك الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تدريب فريقه أمس بعدما حصل الفريق على راحة سلبية، استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ الالمانى الجمعة المقبل، في إطار مباريات دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا. وكان الأرجنتيني ميسى تعرض لإصابة قوية فى مباراة برشلونة أمام نابولي يوم السبت، فى لقطة ضربة الجزاء، التي أضاف منها لويس سواريز الهدف الثالث للبرسا في المباراة.

وأثار ميسي مخاوف برشلونة مجددا قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ، بعدما ظهر مرتديا ضمادات في تدريبات برشلونة صباح الأمس، ومن المنتظر أن يسافر برشلونة للعاصمة البرتغالية لشبونة غدا الخميس، أى قبل المباراة بيوم واحد، وسيتدرب الفريق على ملعب المواجهة “دا لوش” مرة واحدة.

وواصل عثمان ديمبيلى الظهور بصورة جيدة في تدريبات برشلونة، لكنه لن يحصل على الإذن الطبي للمشاركة سوى قبل المباراة بيوم، على خلفية فترة غيابه الطويلة عن المشاركة.

وسيكون الغائب الوحيد عن رحلة برشلونة للعاصمة البرتغالية، هو قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي المصاب.

وكان برشلونة قد تأهل لدور ربع النهائي لدورى أبطال أفريقيا، بعدما أطاح بنابولى الإيطالى بأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، بينما تأهل بايرن ميونخ للدور نفسه بعدما اكتسح تشيلسى الإنجليزى بسباعية مقابل هدف في نفس الدور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق