السلايدررياضة

الإنتر يواجه شاختار بحثًا عن تذكرة نهائي الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب اسبرت أرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية المباراة الثانية في المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي، عندما يلتقي إنتر ميلان الإيطالي مع شاختار دونيتسك الأوكراني في التاسعة مساء اليوم، بعدما نجح الفريقان في بلوغ هذا الدور على حساب كل من باير ليفركوزن وبازل على الترتيب، وتوج شاختار بالبطولة تحت مسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) عام 2009 ونفس الأمر بالنسبة للعملاق الإيطالي إنتر الذي توج أيضا بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 1991 و1994 و1998.
وقال أنطونيو كونتي، المدير الفني للإنتر: “روميلو قدم موسما رائعا، ولكنه يحظى بدعم ومساندة الفريق بأكمله.. إذا لعب جميع اللاعبين بشكل جيد وكفريق، هذا يساعد كل فرد على تقديم مستويات فردية رائعة”.
ويبرز لوكاكو ضمن أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 31 هدفا لإنتر في مختلف البطولات هذا الموسم، منذ قدومه من مانشستر يونايتد ويقود هجوم الإنتر اليوم بعدما هز الشباك في كل مبارياته الأوروبية الـ6 الأخيرة هذا الموسم.
ويدخل لوكاكو المباراة برقم قياسي كونه أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في 9 مباريات متتالية منذ مشاركته الأخيرة بقميص إيفرتون في 2014 حيث ساهم في تسجيل 15 هدف بمباريااته الـ9 الأخيرة في الدوري الأوروبي (سجل 12 وصنع 3).
ويفتقد كونتي جهود أليكسيس سانشيز جناح الفريق؛ بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن في دور الثمانية للبطولة، والتي فاز فيها إنتر 2-1.
والتقى الإنتر مع شاختار مرتين من قبل أوروبيا في الدور المؤهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2005/2006 وفاز الفريق الإيطالي بمجموع 3-1
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق