اخبارمصرالسلايدر

رئيس مجلس النواب يهنيء الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1442، داعيا الله عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على شعب مصر والأمة الإسلامية.
وفيما يلي نص البرقية :

فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي
رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
يهل علينا عام هجري جديد يذكرنا بالهجرة النبوية الشريفة، تلك الهجرة المباركة التي نتذكر من خلالها أحداث عامرة في قلوبنا، سجلت في صفحات التاريخ معاني الوفاء والصبر على تحمل البلاء، انتقل فيها المسلمون إلى القوة بعد ضعف، ومن الفرقة والشقاق إلى وحدة الصف، لتصبح الدولة الإسلامية منارة للوسطية والتسامح وبناء الإنسان.

ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن نواب الشعب، بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بهذه المناسبة الدينية الطيبة، التي نأخذ وننهل منها العبر، نتدبر سيرة نبينا العطرة وما أرساه من مباديء وقيم.

متمنيين من الله عز وجل أن تكون هذه السنة الجديدة سنة للعمل الجاد الخلاق يعيش فيه شعب مصر العظيم بقيادتكم آمنا في سربه، وأن يصبح الوطن المفدى في طليعة دول العالم ومحورا من محاور التنمية التي يسعي إليه الجميع بفضل إخلاصكم وتفانيكم في خدمة الشعب الذي اختاركم لتقودوا مسيرته، مسيرة البناء والأمن والرخاء.

حفظكم الله ودفع عنكم كل سوء، وكلل مسيرتكم بالنجاح..
وكل عام وانتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى