السلايدررياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء الإتحادادت الطلابية عبر الفيديوكونفرانس

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم / الأربعاء/ بنواب ورؤساء الاتحادات الطلابية على مستوي ( 28 ) جامعة حكومية عبر تقنية /الفيديو كونفرانس/ للاستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجههم،، ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي يعقدها الوزير بطوائف مختلفة من الشباب من مختلف المحافظات ومختلف الكيانات الشبابية.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماماً كبيراً بمرحلة الشباب وخاصةً المرحلة الجامعية، تماشياً مع توجهات القيادة السياسية لإعداد الشباب وتأهيليهم، من أجل التمكين، وأصبح اهتمام الدولة بالجامعة وطلابها كبير جدا خلال هذه الفترة، مشيداً بالدور العظيم التي تقوم به الاتحادات الطلابية داخل الجامعات وخاصة مساعده الطلاب الجدد، وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية.
وناقش وزير الشباب والرياضة ،خلال اللقاء، أهم الطرق التي تساعد على وصول أنشطة الوزارة إلى كافة الطلاب داخل الحرم الجامعي، وسبل تسهيل اشتراكهم بتلك الأنشطة، وكذا كيفية الاستفادة من شباب الاتحادات الطلابية بعد التخرج، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت لكل الشباب.
وأضاف أن تلك اللقاءات مستمرة وبشكل يومي مع العديد من الطوائف الكيانات الشبابية، بما يسهم في تطوير المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية التي يتم تنفيذها من خلال الوزارة لتلبية تطلعات ومتطلبات الشباب، مطالباً بضرورة عقد مجموعة من ورش العمل مع شباب الاتحادات كل على حده لمناقشة كافة المقترحات بطريقة موسعة وبشكل أكبر.
تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع ضم أكثر من ٥٤ ممثلا من الاتحادات الطلابية.. تمثل في رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الطلابية لكل جامعة .
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق