رياضة

وزارة الشباب: الانتهاء من انشاء 3 مشاريع استثمارية بمركزي شباب أبوتيج وموشا بأسيوط

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه تم الانتهاء من تنفيذ عدد 3 مشروعات استثمارية بنظام حق الانتفاع ( BOT ) بمركزي شباب أبوتيج وموشا بمحافظة أسيوط بتكلفة انشائية قدرها 7.7 مليون جنيه، حيث تم تنفيذ حمام سباحة نصف أوليمبي وآخر للأطفال بمركز شباب أبوتيج، كذلك تم الانتهاء من إنشاء ملعب خماسي نجيل صناعي وصالة لياقة بدنية بمركز شباب موشا.
جدير بالذكر أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشروعات الطرح الإستثماري التي تقدمها الوزارة بمختلف مراكز شباب الجمهورية حيث يقدر العائد الاستثماري لهذه المشاريع بمحافظة اسيــوط بحوالى 10.2 مليون جنيه.
وفي هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع فى مشروعات الطرح الاستثمارى بمختلف محافظات الجمهورية والتي تأتي دون أن تحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة أية أعباء مالية.
وأشار إلى أن مشروعات الطرح الإستثماري بمراكز الشباب بالمحافظات حققت قيمة استثمارية تتخطي المليار ومائتي مليون جنيه بعدد 174 مركز شباب في 19 محافظة، بالإضافة إلى 800 مليون جنيـه بالمنشآت الرياضية والأندية بالمحافظات.
وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق