اخبارمصرالسلايدر

“الصحة” توضح طرق حجز مرشحي “النواب” لموعد إجراء الكشف الطبي

حددت وزارة الصحة والسكان ثلاث طرق لحجز موعد الكشف الكطبي للمتقدمين للترشح لانتخابات مجلس النواب 2020.

وأوضح بيان للوزارة أن الطريقة الأولى وهى عبر الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة الصحة والسكان، لحجز موعد الكشف الطبي للمرشحين، واختيار أقرب مستشقى لإجراء الكشف كالتالي:-

أولًا: الدخول لموقع الحجز عقب الدعوة للانتخابات مباشرة عن طريق الرابط www.elections.mohp.gov.eg

ثانيًا: تسجيل البيانات وحجز موعد الكشف الطبي عبر اختيار خانة حجز موعد الكشف الطبي الموجودة بالموقع.

ومع ظهور خانة تسجيل البيانات يتم تسجيلها وتشمل الرقم القومى، والاسم، وتاريخ الميلاد والعمر والنوع والحالة الاجتماعية، ومحافظة السكن ورقم التليفون، مع اختيار محافظة الكشف ومكان الكشف الذى يرغب فيه المرشح وتاريخ ووقت الكشف، ثم حفظ البيانات سيظهر خطاب التسجيل، يتم طباعته والتوجه للمستشفى فى الموعد المحدد، وسيتم الكشف بعد دفع الرسوم المكررة.

أما الطريقة الثانية، وهي فى حالة عدم القدرة على التسجيل على الموقع، يتم الاتصال بالخط الساخن 15300، وسيتم الرد من خلال فريق متخصص يعمل على مساعدة المرشح لتسجيل موعد الكشف الطبي والرد على أى استفسار بخصوص الكشف.

بينما تتضمن الطريق الثالثة، التوجه إلى لأقرب مستشفى مخصصة للكشف، والتي بها مدخل بيانات سيعمل على مساعدة المرشح لتسجيل البيانات وتحديد موعد الكشف الطبي.

وقالت الوزارة، أن إجراءات الكشف الطبي تحتاج 24 ساعة، وناشدت المرشحين بضرورة حجز موعد الكشف الطبي، للتمكن من الحصول على النتيجة قبل غلق باب الترشح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق