السلايدررياضة

تشيلسى ضيفا ثقيلا على برايتون فى افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي

يفتتح فريق تشيلسي مشواره في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون، فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “فالمر”، في ختام منافسات الجولة الأولى التي شهدت تأجيل مباراتى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ومانشستر يونايتد مع نظيره بيرنلى.

وأنهى تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد، البريميرليج في الموسم الماضى بالمركز الرابع برصيد 66 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط ليضمن مشاركته في مرحلة المجموعات بالموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا، فيما نجا برايتون من الهبوط بالموسم الأخير 2019-2020 باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة.

ويخوض البلوز الموسم الجديد للبريميرليج متسلحا بالصفقات الكبيرة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع العديد من النجوم أبرزهم الألمانى تيمو فيرنر، والمغربى حكيم زياش، وبينامين تشيلويل والمدافع الفرنسى مالانج سار، بالإضافة إلى البرازيلي تياجو سيلفا.

ويفتقد تشيلسى لمجهودات بعض اللاعبين أبرزهم حكيم زياش الذى تعرض لإصابة في الركبة، وأيضا بن تشيلويل الذى يعمل على استعادة لياقته البدنية، بالإضافة إلى الشكوك التي تحول حول لحاق تياجو سيلفا بالمباراة.

وكان فريق برايتون خطف تعادلا قاتلا من نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 1 – 1، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب “أميكس”، فى إطار استعدادات الفريقين، لبدء الموسم الجديد.

وتقدم تشيلسى، مبكرا عن طريق المهاجم الألمانى تيمو فيرنر، بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، وهو أول أهدافه بقميص البلوز، بعد انضمامه الصيف الحالى من لايبزيج، وتعادل برايتون بهدف فى اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء بهدف سجله باسكال جروس.

ويلتقى اليوم في نفس الجولة، شيفيلد يونايتد الذى يستضيف نظيره وولفرهامبتون، في تمام السابعة من مساء اليوم، على ملعب “برامول لين”.

جدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2020 – 2021، انطلقت السبت الماضى 12 سبتمبر، على أن تنتهى في يوم 23 مايو من عام 2021.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق