رياضة

23 لاعبا في قائمة فريق أسوان أمام طنطا ضمن الجولة 27 للدوري الممتاز

قال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على الكرة بالنادي، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحت قيادة المدير الفني الكابتن أحمد عبد المنعم كشري، قرر أن تضم قائمة الفريق لمباراة طنطا والتي من المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم /الاثنين/،على استاد اتحاد الشرطة في إطار مباريات الجولة الـ 27 للدوري الممتاز، 23 لاعبا.
وأضاف أمين – في بيان اليوم – أن الـ 23 لاعبا هم: مسعد عوض ،وطلعت الجبلاوي ،إبراهيم القاضي ، ومحمد جابر، وأحمد فتحي، وعبدالعزيزإمام، ومحمد إسماعيل،وطارق أبو العز،ومحمود نعيم،وأحمد عامر،وهيثم الفيل،وأحمد صغيري،ومحمد رزق،وسولمون منساة،وحسن يوسف،ومحمد همام،محمد خليفة،ومحمد المرسي،وأوميد اوكري،ويوسف اسامة نبيه، وإبراهيم جلال ، وكريم الطيب، ومصطفى البدري.
يذكر أن فريق أسوان، يدخل مباراة اليوم أمام طنطا ويحتل المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق طنطا المركز الـ 18 والأخير برصيد 17 نقطة.
ويأمل أسوان في تأمين حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز ومواصلة نتائجه الجيدة والتي كان آخرها الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بنتيجة هدفين دون رد، فيما يحاول فريق طنطا الهروب من شبح الهبوط في ظل احتلاله مؤخرة ترتيب جدول الدوري الممتاز.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق