السلايدرفنون

الفنانة رانيا يوسف: متحمسة لدوري في مسلسل ” شارع 9 “

 أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها وحماسها بالتواجد في مسلسل “شارع 9″، المقرر عرضه في الموسم الشتوي، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة حيث ستظهر من خلال هذا العمل بشكل مختلف وجديد.
وقالت رانيا يوسف – في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء – إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها قامت بالتحضير جيدا للشخصية التي تقدمها بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها.
ولفتت إلى أن التصوير يتم في “لوكيشن” خاص داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، تم تصميمه على شكل حي المعادي بجنوب القاهرة، ليساير أحداث المسلسل التي تدور في هذا الحي الراقي.
وأضافت يوسف أنها تؤدي دورا جديدا لم تقدمه من قبل حيث تقدم خلال أحداث العمل شخصية الدكتورة راجية الطبيبة النفسية التي لديها مشاكل مع زوجها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب مع حدوث العديد من التطورات بسبب طبيعة عملها واحتكاكها بالمرضى ومعرفة العديد من الأسرار عنهم وذلك في اطار اجتماعي يستعرض بعض مشاكل الأسر المصرية.
وتمنت أن يكون العمل قويا ومؤثرا ويلاقي إعجاب الجمهور لدى عرضه خاصة أن حلقات العمل تعتمد على التشويق والغموض من خلال جريمة قتل تشهدها الأحداث.
ويناقش المسلسل ، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، مجموعة من قصص الحب والفساد والقصص الاجتماعية التي تجري حول عدد من سكان أحد شوارع منطقة المعادي وهو “شارع 9” ، ويعتمد العمل على التشويق والغموض، يشارك في بطولته: أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي ، وهدى الأتربي، وياسر علي ماهر، وأحمد جمال سعيد، حسام فارس، وعبير منير، وأحمد الدمرداش، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق .
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق