السلايدرفنون

منة فضالي تعرب عن سعادتها بردود الفعل على فيلم “زنزانة 7”

أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بردود الفعل الأولية التي تلقتها على دورها في فيلم “زنزانة 7″، المطروح في دور العرض السينمائي حاليا، مشيرة إلى أن ما تلقته من ردود عن الفيلم كان مفاجأة بالنسبة لها.
وقالت منة فضالي، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن ردود الفعل حلوة جدا، مشيرة إلى أن كل الفنانين المشاركين في العمل اجتهدوا بشكل كبير، وهذا ظهر بوضوح للمشاهدين.
وأكدت أن شخصية “شجن” التي تجسدها في الفيلم من أصعب الأدوار التي قامت بأدائها خلال مشوارها الفني، وتختلف عما قدمته من قبل، لافتة إلى أنها شعرت بالقلق تجاه تقديمها هذا الدور لأن “شجن” راقصة وتمر بعدة ظروف ومشكلات منها حب وطمع وأشياء كثيرة.
واعتبرت أن تجسيدها دور راقصة خطوة جريئة منها، حاولت فيها التفوق على نفسها سواء على مستوى الصوت والحركات الجسدية، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا لتنمية طاقتها على مستوى الإحساس والروح والانفعالات والتفكير، وأنها واجهت صعوبة في بدل الرقص بسبب المقاسات.
كما أكدت حبها للأدوار التي تناقش قضية أساسية بشكل عام، بمعنى تقديم دور حقيقي يكون حقيقيا ويلامس الواقع وليس مجرد دور بهدف الوجود، لأنها تحاول بقدر الإمكان تقديم أعمال لها هدف.
وتتناول فكرة الفيلم ضرورة النظر إلى جوهر الأشياء وعدم الاعتماد على المظاهر الخارجية في تقييم الأشخاص وكيف أنها خادعة في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن المضمون والجوهر مهمان بدون شك.
وبلغت الإيرادات المالية للفيلم أكثر من مليون جنيه منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي ليتصدر قائمة الإيرادات اليومية.
وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة حول “منصور”، يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، الذي يتورط في إحدى القضايا، ويدخل على إثرها السجن، ليقابل “حربي”، والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، ويبدأ الصراع بينهما، وبعد مشاجرات كبيرة يخرج الطرفان، وتبدأ علاقة صداقة بينهما، ورحلة من المغامرات في الأعمال غير المشروعة.
يشارك بطولة الفيلم عبير صبري وإيهاب فهمي ومايا نصري ومدحت تيخة وأحمد التهامي، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام ‏نشأت.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق