Uncategorized

مصريان يفوزان في انتخابات حزب المحافظين بكندا ويترشحان للفيدرالية

هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور هاني توفيليس لفوزه في انتخابات حزب المحافظين بكندا وترشحه رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 وذلك عن دائرة Mississauga-Erin Mills، وكذلك مريم إسحق لترشحها لخوض الانتخابات الفيدرالية عن حزب المحافظين عن دائرة Pierrefonds-Dollard في مدينة كيبك.

وأجرت وزيرة الهجرة اتصالًا هاتفيًا بالدكتور هاني توفيليس، أعربت خلالها عن امتنانها لفوزه في انتخابات حزب المحافطين وترشحه رسميًا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له لما يمثله من صوت مصرى وعربى هام داخل البرلمان الكندي الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وقالت الوزيرة إن الدكتور هاني توفيليس ومريم إسحق مثال حي لكل مصري بالخارج يحقق نجاحات على المستوى السياسي والشعبي ما يؤكد أهمية العنصر البشري المصري ودوره الفاعل في تلك المجتمعات ومدى تواجده على الأرض وتأثيره في الدائرة المحيطة به واكتسابه لثقة الجميع من حوله. كما أعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها لهما بكل التوفيق والسداد وتحقيق مزيد من النجاح خلال المرحلة المقبلة.

وأعرب الدكتور هاني توفيليس عن مدى فخره بكونه مصريا يعتز بوطنه، وقال إنه يهدي هذا الفوز إلى مصر عرفانًا بالجميل، مؤكدًا أن ما تلقاه من تربية وتعليم وكل ما وصل إليه من نجاح وتقدم بفضل الوطن الأم مصر.

كما توجه توفيليس بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على النجاح الباهر الذي حققه منتدى شباب العالم والذي أصبح أكبر حدث دولي يجمع الشباب من مختلف الأنحاء على أرض مصر الحبيبة لعرض أفكارهم والاستماع إلى آرائهم والتبادل الثقافات المختلفة معهم. وجدير بالذكر أن الدكتور هاني توفيليس تخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة عام 1982 ثم هاجر إلى كندا عام 1990 وعمل هناك في حزب المحافظين.

مصريان يفوزان في انتخابات حزب المحافظين بكندا ويترشحان للفيدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى