رياضة

الزمالك يعزز احتفاظه بالمركز الثاني بثلاثية في شباك طنطا

تبدل الحال وتغيرت الأوضاع فى الشوط الثانى، بعدما أجرى طارق يحيى المدير الفنى للزمالك تغييرًا بنزول أشرف بن شرقى بدلا من كاسونجو ودفع رضا عبد العال المدير الفنى لطنطا بالمهاجم أحمد الشناوى بدلا من حسام غالى.

ولم تكد تمر سوى دقيقتين إلا وأحرز محمود علاء الهدف الأول للزمالك من الركلة الركنية لأوباما، وأنقذ أبو جبل حارس الزمالك هدفًا مؤكدًا من تسديدة أونش مهاجم طنطا.

وفي الدقيقة ٧٢، أحرز محمود علاء الهدف الثاني له وللزمالك من ركلة جزاء لتعمد الخشونة ضد محمود الونش مدافع الزمالك المتقدم، وسجلها محمود علاء على يمين محمد أشرف حارس طنطا، وتراجع العدوى حكم اللقاء في قراره بعد تدخل تقنية الفار فى عدم احتساب ركلة جزاء أخرى للزمالك، ولكن الفار احتسبها ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.

وواصل مهاجمو الزمالك هجماتهم مع كفاح مدافعي طنطا، وأحرز محمود مسعود هدف طنطا الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى من ركلة ركنية وسط حراسة دفاعات الزمالك، لتصبح النتيجة هدفان لهدف، وفى غفلة من دفاعات طنطا أحرز إمام عاشور الهدف الثالث للزمالك من تمريرة بن شرقى فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليقتنص الزمالك الثلاث نقاط ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة ٥٨ محافظًا على المركز الثاني، وتجمد رصيد طنطا عند النقطة ١٨ محتلا المركز الأخير، وتزداد صعوبة مهمة رضا عبد العال مع الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق