السلايدررياضة

يوفنتوس يحتفى بإتمام صفقة موراتا وعودته للفريق

احتفل نادى يوفنتوس الإيطالى بعودة لاعبه السابق موراتا على سبيل الإعارة من فريق أتلتيكو مدريد، وذلك من خلال حساب الفريق الإيطالى الرسمى على موقع إنستجرام حينما التقط فيديو للمهاجم الإسبانى، وهو يرتدى التيشرت رقم 9، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من أهدافه السابقة مع النادى فى فترته الأولى فى إيطاليا قبل رحيله إلى الدورى الإسبانى من جديد.
وكان أعلن يوفنتوس الإيطالى، أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة، لمدة عام واحد، مقابل 10 مليون يورو، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم فريق المدرب أندريا بيرلو، في الموسم الحالي، وستكون صفقة إعارة موراتا، إلى يوفنتوس، إعارة لمدة عام بقيمة 10 مليون يورو مع خيار الشراء في يونيو 2021 مقابل 45 مليون يورو، أو تمديد الإعارة لمدة عام آخر مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء في يونيو 2022 مقابل 35 مليون يورو.
وكان موراتا، قد وصل مساء الاثنين، إلى مدينة تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، واجتاز صباح الثلاثاء، الكشف الطبي بنجاح، قبل توقيع العقود.
ويعود موراتا إلى البيانكونيري من جديد، حيث سبق ولعب بقميص السيدة العجوز من 2014 إلى 2016 على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حيث خاض 93 مباراة، مسجلا 27 هدفا وصنع 18.
ويأتي تعاقد يوفنتوس، مع موراتا، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق، في الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى إنتر ميامى الأمريكى.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق