حوادث

«قضايا الدولة» تتسلم ملفات الراغبين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي طنطا والزقازيق الثلاثاء

أكد المستشار حاتم عبد العال أمين عام هيئة قضايا الدولة، إنه تقرر تماشيا مع قرار مجلس الوزراء باعتبار يوم الخميس إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بذكري نصر 6 أكتوبر بدلا من يوم الثلاثاء، تسليم ملفات جامعتي طنطا والزقازيق للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة دفعة ٢٠١٩ من خريجي كليات الشريعة والقانون والحقوق يوم الثلاثاء ٦ أكتوبر.

وكان المجلس الأعلى للهيئة وافق على فتح سحب ملفات دفعة 2019 لشغل وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة .

وأضاف أنه تقرر فتح ميعاد سحب الملفات في الفترة من 3 إلى 10 أكتوبر، وذلك لإتاحة الفرصة للتقدم للمسابقة على أن يكون ذلك آخر ميعاد السحب .

وفي 5 أغسطس أعلنت هيئة قضايا الدولة، قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2019.

ووضعت الهيئة في الإعلان، 5 شروط يجب أن تتوفر في الراغبين التقدم للالتحاق بالوظيفة ، منها، ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد، وألا يزيد عمره على 30 سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان ، أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له ، وأن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المطلوبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

كما شملت الشروط أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق