اخبارمصر

قائمة “أبناء مصر” المرشحة بانتخابات البرلمان تعقد مؤتمرا صحفيا اليوم

يعقد حزب أبناء مصر اليوم، مؤتمرًا صحفيا يشارك فيه المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، والدكتور محمد والى الأمين العام للحزب، واللواء إبراهيم فلاح مؤسس قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا، وأمين عام الحزب بمحافظة الشرقية، واللواء أحمد سليمان المرشح على قائمة ابناء مصر، وجهاد العوضى أمين محافظة دمياط، وأعضاء الأمانة المركزية، والمرشحين على قائمة أبناء مصر بدمياط وعددا من قيادات الحزب وذلك بمقر الحزب بدمياط، والذى سيجرى افتتاحه اليوم.

وقال الدكتور محمد والى أمين عام الحزب، حسب بيانا صادر عن الحزب، أن الحزب عقد العزم على خوض الانتخابات البرلمانية تحقيقا لرغبة الشعب، والرغبة فى التغيير إلى الأفضل، قائلا: “كان واجبا علينا أن نضرب المثل فى أن الأحزاب قادرة على تغيير ما يدور فى الساحة السياسية…

وذلك إذا خلصت النية وتوفرت لديها العزيمة بكسر حالة الجمود التى يعيشها المشهد السياسى، الأمر الذى أدى لحالة الجمود والركود التى تسيطر على الشارع السياسي.. وهو الجمود والركود الذى أدى لعزوف المواطنين عن المشاركة فى الانتخابات..

فكانت قائمة ابناء مصر هى اول قائمة حزبية كاملة فى الحياة البرلمانية المصرية بعد الحزب الوطنى”. وأشار أمين عام حزب أبناء مصر إلى الإنجازات التى تحدث فى السنوات الخمس الماضية، ووصفها بأنها كانت بداية لانطلاق الدولة المصرية إلى مصاف الدول العظمى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق