منوعات

لأصحاب آيفون.. ميزة جديدة ومبهرة على تطبيق واتساب

كشف حساب موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد الميزات التجريبية على واتساب، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن ميزة جديدة قادمة لتطبيق المراسلة الشهير “واتساب”، وأكد ظهور هذه الميزة أولا على الهواتف التي تعمل بنظام iOS.

ووفقا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، تمكنك الميزة الجديدة من سماع الرسائل الصوتية مباشرة من صندوق الإشعارات، وذلك دون أن تضطر إلى فتح التطبيق لسماع الرسالة، حيث سيتم عرضها مع إشعارات التطبيق الأخرى على هاتفك الذكي.

وقال WABetaInfo: “ميزة إظهار الرسائل الصوتية في صندوق الإشعارات قادمة قريبا على نظام التشغيل iOS، وأضاف: “ستكون الميزة متاحة في المستقبل (ربما في تحديث رئيسي مع ميزات أخرى)”.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه على الرغم من أن تاريخ إصدار الميزة الجديدة غير معروف، إلا أنها ستمنح هواتف الـ”آيفون” أفضلية على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المعروف ما إذا كانت هناك ميزة مماثلة قيد التطوير لنظام تشغيل Google أم لا.

وأوضحت أنه على الرغم من أن هذه الوظيفة ستحظى بالتقدير من قبل العديد من مستخدمي واتساب، إلا أن الميزة الجديدة الأكثر توقعًا هي ميزة الوضع المظلم التي يشاع أنها قيد التطوير منذ بعض الوقت.

وعلى الرغم من أن تاريخ إصدار ميزة الوضع الليلي غير معروفة أيضًا، فقد توقع WABetaInfo أنه يمكن إطلاقها على هواتف آيفون عندما يصدر نظام تشغيل أبل iOS 13.

وكشفت شركة أبل النقاب عن نظام iOS 13 في مؤتمرها العالمي الأخير للمطورين (WWDC) الذي انعقد الشهر الماضي؛ ويتميز هذا النظام الجديد بمظهر مظلم خاص به يجعل جميع التطبيقات الأصلية تعتمد خلفية سوداء.

بالنسبة لمستخدمي “أندرويد”، عبر WABetaInfo عن أمله في أن يظهر الوضع المظلم القادم لواتساب إلى جانب نظام التشغيل القادم من Q.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى