السلايدررياضة

صلاح يتحدث عن اللقب الثانى والهزيمة التاريخية وإصابة فان دايك

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في أحد البرامج التليفزيونية والتي تحدث خلالها عن عدد من الموضوعات التي تخص فريقه ومشاركته في الدوري الإنجليزي” البريميرليج”.

وبدأ صلاح حديثه حول خط هجوم فريقه، وإصابة زميله الهولندي وشمل حديثه أيضًا حظوظ فريقه في حصد لقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

صلاح يتحدث عن خط هجوم ليفربول والمقارنة بين جوتا وفيرمينيو
وبدأ الدولي المصري محمد صلاح حديثه عن التناغم بينه وبين الثنائى الهجومى للريدز ساديو مانى وفيرمينو والتراجع النسبى مؤخرا لهم، قائلا، “لا أحتسب عدد الأهداف التى سجلناها معا، نشارك سويا منذ 4 سنوات ونسجل العديد من الأهداف”.

وواصل محمد صلاح حديثه قائلًا: “لا نسجل الأهداف دائما، لكن نقدم مستويات جيدة تساهم فى تحقيق الفوز للفريق وهذا الأهم، لا يوجد مهاجم يسجل فى كل مباراة لأننا نصنع الفرص للعديد من اللاعبين الآخرين”.

وعلق محمد صلاح على مستوى البرازيلى فيرمينو قائلًا: “قدم الكثير مع ليفربول منذ 5 سنوات، حتى لو تراجع تهديفا مؤخرا إلا أنه من الظلم الحديث عنه بشكل سيئ، دوره يساعدنا كثيرا فى الملعب وطريقة اللعب تضحى به لأنه يتراجع كثيرا للخلف، لكنه ليس مقصر”.

وعن تألق البرتغالي دييجو جوتا مع ليفربول مؤخرا، علق محمد صلاح قائلا “جوتا منذ قدومه يقدم أداء جيد وسجل عدد جيد من الأهداف، وهذا ساعدنا طبعًا ويتيح تعدد الخيارات”.

وردا على رأيه فى إمكانية إشراك جوتا أساسيا بدلا من فيرمينو، قال النجم المصرى “لست المدرب بالتأكيد لأحدد من يلعب أساسي بين فيرمينو وجوتا، ولكن من الظلم التحدث عن فيرمينو بشكل سييء”.

صلاح وإصابة فان دايك
كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن الإصابة التى تعرض لها المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك صعبة للغاية.

وأضاف أن نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية، “إصابة فيرجيل فان دايك صعبة طبعا لأنه كان يشارك فى جميع المباريات، اللاعبون الصغار الذين لعبوا كانوا جيدين ويريدون التطور ونتحدث معهم دائما لتشجيعهم”.

صلاح يتحدث عن سباعية إستون فيلا وسعادة “تريزيجيه”بهذا الفوز
وتضمن حديث محمد صلاح التفلزيوني، الهزيمة التاريخية الكبيرة التى تلقاها الريدز أمام أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك” في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال نجم المنتخب الوطنى، “مباراة أستون فيلا كانت صعبة، أن تكون بطل إنجلترا وتخسر بسباعية، الحمد لله استطعنا العودة لوضعنا الطبيعى والفوز في أكثر من مباراة”.

وأضاف محمد صلاح، “الخسارة صعبة نفسيا لكن فى الوقت نفسه كان أمامنا خياران الاستسلام أو يكون لديك رد فعل، وكان رد فعلنا إيجابى وتحسنت النتائج كثيرا بعدها”.

وتابع محمد صلاح “تقابلت مع تريزيجيه والمحمدى عقب المباراة، بكلم تريزيجيه يوميا تقريبا هو في قمة سعادته”.

صلاح: ليفربول قادر على حصد “البريميرليج” للمرة الثانية
شدد محمد صلاح على أن ليفربول قادر على الحفاظ على لقب البريميرليج الذى توج به فى الموسم الماضى لأول مرة منذ 30 عاما. وقال نجم المنتخب الوطنى ردا على قدرة ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي قائلاً: “نعم.. رأيى الشخصى 100% ليفربول قادر، اقتناع بداخلى، ليفربول ومانشستر سيتى أقوى فريقين فى إنجلترا، وليفربول البطل فى النهاية”.

وأضاف النجم المصرى، ردا على النتائج الجيدة التى حققتها العديد من الأندية، مثل أستون فيلا ساوثهامبتون إيفرتون، “ممكن يستمروا فى مراكز متقدمة، ولا أعتقد أنهم سيتوجون باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى