محافظات

محافظ جنوب سيناء: مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي أثرى الحياة الثقافية

 أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أثرى الحياة الثقافية بمدينة السلام، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به المخرج الفنان مازن الغرباوي، والذي استطاع تجميع هذه الكوكبة المتألقة من الفنانين فضلا على المستوى الراقي للعروض المسرحية وتنوع المشاركة سواء كانت محلية واو عربية أو دولية، مما أعطى للمهرجان كيان كبير على المستوى الدولي.
جاء ذلك خلال استقبال فودة مجموعة من الفنانين والإعلاميين والنقاد المشاركين في المهرجان، وعلى رأسهم الفنانة القديرة سميحة ايوب، ولقاء سويدان، مروة عبد المنعم، منة تيسير، مارديني ديمتريفتش، محسن منصور، على عليان، جبار جودى، نضال الشافعي، ضياء دندش، منتور زمبراج، امل الدباس، ايمن الشيوى، مازن الغرباوي، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ.
وخلال اللقاء، هنأ فودة الفنانين على نجاح الدورة الخامسة للمهرجان، وأثنى على تطور المهرجان بكافة جوانبه الإدارية والفنية والإعلامية.
من جانبهم، أعرب الفنانين عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء والذي تعودوا علية في كل دورة مع المحافظ، مؤكدين أن أهم أسباب نجاح المهرجان طوال الخمس دورات السابقة هو الدعم اللامحدود من محافظ جنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق