رياضة

صراع كروي بين مانشستر سيتي وتوتنهام في البريميرليج.. الليلة

مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم، تنطلق مواجهة توتنهام هوتسبير أمام نظيره مانشستر سيتي، على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم الأربعاء الماضي.

وسيكون الصراع الظاهر بين لاعبي توتنهام ومانشستر سيتي و لكن هناك صراع تكتيكيا ببن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفتني لفريق مانشستر ونظيره البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني للسبيرز بعد تصريحات أمس

ويري جوارديولا أن توتنهام تتطور كثير وانه اصبح قادر علي حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج ، في المقابل لا يفكر هو في حصد الألقاب.

ومدد جوارديولا المدير الفني للسيتي تعاقده أول أمس الخميس مع الفريق حتى 2023.

على الجانب الآخر سخر مورينيو كعادته من منافسه بعد أن وجه له تساؤل، هل مددت عقدك تحت تهديد السلاح، وواصل هجومه حينما أكد مشاركة رحيم سترلينج مهاجم السيتي العائد من الإصابة.

ويعتمد جوارديولا على تألق الثنائي فيل فودين الذى سجل هدفين مؤخرا مع المنتخب الإنجليزي في لقاء أيسلندا بدوري الأمم الأوروبية، والنجم البلجيكي كيفن دي بروين.

فيما سيعتمد مورينيو على الثنائي هاري كين والكوري الجنوبي سون ونجمه العائد جاريث بيل .

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي المتصدر، فيما يتواجد السيتي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق