رياضة

«كاف» يوقف نجم بيراميدز لمدة عامين بسبب المنشطات

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم، الثلاثاء، إيقاف إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز، لمدة عامين منهم 22 شهرا مع إيقاف التنفيذ بسبب تعاطى المنشطات، وذلك فى بيان رسمي لـ “كاف”.

وذكر “الكاف” عبر موقعه الرسمي: “وفق المواد 10 و11 و43.1 و46 و83 و151 من قانون الانضباط، قرر مجلس التأديب أن يفرض على اللاعب إبراهيم حسن تعليقا لمدة عامين، منها 22 شهرا مع وقف التنفيذ بشرط ألا يكون اللاعب مذنبا بارتكاب جريمة مماثلة في غضون عامين”.

وأضاف بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “لذلك إبراهيم حسن موقوف لمدة شهرين من تاريخ تقديم طلب الإعفاء من الاستخدام العلاجي، أي اعتبارًا من 18 نوفمبر 2020 حتى 18 يناير 2021”.

يذكر أن إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز، خضع لجلسة الاستماع أمام لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الأفريقي “كاف” صباح الأحد الماضي، وقدم المحامي السويسري الذى رافق اللاعب جميع الأوراق التي تثبت براءة إبراهيم حسن من تعمد تعاطى المنشطات.

وقرر بيراميدز عدم قيد إبراهيم حسن في قائمته المحلية الأولى والأفريقية بسبب إيقافه لمدة 3 أشهر لحين تحديد جلسة الاستماع وتقديم أدلة ومستندات تثبت حسن نية اللاعب في عدم تعمد تعاطى المنشطات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق