السلايدرمنوعات

إطلاق لعبة “وايلد ريفت” في الشرق الأوسط

كشفت شركة Riot Games أنها ستطلق لعبة “League of Legends: وايلد ريفت”. في إصدار بيتا المفتوح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجاري. بحيث سيتمكن اللاعبون في جميع أنحاء المنطقة. من تجربة اللعبة عبر أجهزة الهواتف الذكية. التي تعمل بنظامي Android وiOS.

وسيتم توصيل اللاعبين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بخوادم في البحرين. بينما سيتم توصيل اللاعبين في بلاد الشام وشمال أفريقيا بخوادم في أوروبا.

كما تخطط شركة Riot Games أيضا. للحصول على ترجمة عربية كاملة للعبة League of Legends: وايلد ريفت. بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى. التي ستثري تجربة اللاعبين. والتي من المقرر أن يكشف عنها عام 2021.

وتأمل Riot Games. من خلال تقديم تسهيلات وألعاب جديدة المحافظة على الإثارة والمتعة والتنافسية. التي تتمتع بها لعبتها الشهيرة “League of Legends”. وكذلك جذب اللاعبين على منصات جديدة. بغض النظر عن مستوى مهاراتهم أو خبرتهم السابقة.

كما سيتم طرح محتوى جديد للاعبين في جميع أنحاء العالم. يضم العديد من الأبطال الجدد والمظاهر (Skins) الجديدة. وكذلك الميزات، التي يطلبها اللاعبون. وطرق تعديل التوازن وإصلاح الأخطاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق