اهم الاخبارعربى ودولى

توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة ترانسجارد وشركة هواوي

تفتح الاتفاقية المزيد من الفرص في مجال مشاريع البنية التحتية الوطنية الحيوية

أعلنت مجموعة ترانسجارد اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة هواوي، من شأنها أن تُمَكِّن الشركتين من العمل معاً بشكل أوثق في كبرى مشاريع تكامل الأنظمة الرئيسية.

وفي تعليقه على الحدث قال الدكتور عبد الله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: “إن شراكتنا العريقة مع شركة هواوي ستعزز أكثر قدرتنا على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة لعملائنا. فبعد تعاوننا مع شركة هواوي في عام 2019 في مشروع غرفة تحكم رئيسي يتضمن، من بين ميزات أخرى، أحدث تقنيات التعَرُّف على الوجه، نتوقع أن يُتيح لنا هذا النهج التعاوني تقديم حلول أمنية أكثر تطوراً وقوة في مجال البنى التحتية الوطنية الحيوية.”
من جهته قال ديفيد شي، رئيس مجموعة “هواوي إنتربرايز” في الشرق الأوسط: “يسرنا ويسعدنا تمتين الشراكة القوية أصلاً بيننا وبين مجموعة ترانسجارد، ونتطلع إلى استكمال خبرات بعضنا بعضاً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والقدرات الخدمية”.
وقد جرى توقيع مذكرة التفاهم خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020، أحد معارض التكنولوجيا الرائدة في العالم.
– النهاية –

نبذة عن مجموعة ترانسجارد
تأسست مجموعة ترانسجارد، المملوكة لمجموعة الإمارات وشركة الحيل القابضة، عام 2001، ويصل عدد العاملين لديها إلى قرابة 61,000 موظف. وتعتبر ترانسجارد، التي تقدم حلولاً مرنة لكافة احتياجات التوظيف في دولة الإمارات، أكثر الخبراء موثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن، وإدارة المرافق، وخدمات الأموال النقدية، وتأمين الموظفين المكتبيين، وغير ذلك الكثير. وتتمحور خبرات ترانسجارد، التي بلغت إيراداتها السنوية نحو 2.55 مليار درهم في السنة المالية 2019-2020، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان حيث يحتاجون إليهم تماماً. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com

نبذة عن شركة هواوي:
شركة هواوي هي شركة رائداً على مستوى العالم في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وهدفنا هو إثراء حياة الناس وتحسين الكفاءة من خلال تمكين العالم من التواصل بشكل أفضل، والعمل كشركة مواطنة مسؤولة، وداعم يوفر الحلول الإبداعية والابتكارية للمجتمع القائم على المعلومات، ومساهم بناء في الصناعة. ولقد أسست شركة هواوي، معتمدة على الابتكارات المتمحورة حول العملاء والشراكات المفتوحة، محفظة حلول شاملة ومتكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكات الاتصالات والمؤسسات والأجهزة والحوسبة السحابية. ويلتزم موظفو هواوي البالغ عددهم 180,000 موظف حول العالم بتوفير أكبر قيمة ممكنة لمشغلي شبكات الاتصالات والمؤسسات والمستهلكين. وتُستخدم حلولنا ومنتجاتنا وخدماتنا الإبداعية المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أكثر من 170 دولة ومنطقة، موفرين بذلك خدماتنا لأكثر من ثلث سكان العالم. تأسست شركة هواوي عام 1987 وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل لموظفيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق