منوعات

تعرف على تفاصيل “منحة المتوفقين” الجديدة

تحت رعاية وزارة التربية والتعليم أطلقت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع برنامج “منحة المتفوقين” بالشراكة مع مؤسسة “التعليم أولا”.

تضمنت المنحة تنظيم معسكر المتفوقين الخاص بطلاب المدارس الرسمية للغات بهدف تنمية القدرات الشخصية لدى الطلاب، وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

وصرح المهندس محمد حنة رئيس مجلس أمناء مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع – أن “منحة المتفوقين” هي إحدى أنشطة المشروع الممول من المؤسسة لرفع مهارات الطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية والتي استمرت لمدة أسبوعين ابتداءً من 27 يناير وحتى 9 فبراير 2017، وتضمنت المنحة عدد من الأنشطة التي عُقدت في “مدرسة الجيل الجديد الدولية”، لعدد 135 طالبا.

وأضاف “حنة” أن جدول أعمال المنحة شمل العديد من الأنشطة من ضمنها محاضرات اللغة الإنجليزية، ومحاضرات على مهارات الكمبيوتر “Microsoft” بالإضافة إلي أنشطة رياضية، وأنشطة ترفيهية بما في ذلك تكوين فريق للمسرح من المشاركين، وكذلك أنشطة ثقافية كالذهاب للمتحف المصري، ومعرض القاهرة الدولي للكتاب كما تم إهداء كل طالب لاب توب لاكتساب المزيد من المعرفة ودعم استخدام الطلاب للتكنولوجيا في التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق