السلايدرفنون

أول تعليق من حنان مطاوع بعد فوزها بجائزة أحسن ممثلة من “دير جيست”

وجهت الفنانة حنان مطاوع الشكر للقائمين على حفل توزيع جوائز “دير جيست” السنوي، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “أمل حياتي” ضمن حكايات “إلا أنا”.

ونشرت حنان عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، صورًا من حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أمس، أثناء استلامها للجائزة، وعلقت “شكرا دير جيست أحسن ممثلة عن أمل حياتي”.

وجمعتها بعض الصور بصديقتها الفنانة ريهام عبدالغفور، التي تم تكريمها هي أيضًا في حفل الأمس، ووجهت الشكر لمن اهتموا بإطلالتها في الحفل.

“إلا أنا” مسلسل تكون من عدة حكايات، لكل حكاية فريق عمل مختلف من المؤلفين والمخرجين والممثلين، وقُدمت كل منها في 10 حلقات، من بينها “أمل حياتي” التي شارك في بطولتها حنان مطاوع وبيومي فؤاد، “لازم أعيش” بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف، “أمر شخصي” بطولة شيري عادل، إيهاب فهمي، نهال عنبر ومحمد عادل، “بنات موسى” بطولة وفاء عامر.

جدير بالذكر أن حنان مطاوع تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل يحمل اسم “ورد” الشخصية التي تلعب دورها، ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم: نضال الشافعي وسارة الشامي ومحمد لطفي وأحمد صيام وعايدة رياض، وتيام مصطفى قمر، إخراج شادي أبو شادي، وتأليف فتحي الجندي، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير العمل خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق