رياضة

محمد فاروق وسمير عثمان يهددان عرش عصام عبدالفتاح في انتخابات الجبلاية

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن تربيطات انتخابات مجلس إدارة الجبلاية المقبلة بدأت مبكرا من أجل الحصول على أكبر كم من الأصوات الإنتخابية.

وقال المصدر إن الحكام بمختلف درجاتهم اتفقوا على عدم مساندة عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة الحالي ورئيس لجنة الحكام فى إنتخابات الجبلاية القادمة إعتراضا على سياساته وعدم مساندته قضاة الملاعب خلال الفترة التى قضاها داخل الاتحاد.

وأضاف أن قضاة الملاعب تم الإستقرار فيما بينهم على مؤازرة الثنائي محمد فاروق وسمير عثمان الحكام السابقين والذين أعلنوا مؤخرا دخول انتخابات الجبلاية لافتا إلى ان كلاهما أصبح يهدد عرش عصام عبدالفتاح داخل مجلس إدارة الجبلاية.

وأشار إلى أن محمد فاروق يستند فى الانتخابات القادمة على الأصوات الداعمة له فى أندية الصعيد نظرا لكونه من بنى سويف فى حين يعتمد سمير عثمان على خدمات الراحل محمود عثمان والده التى طالت قضاة الملاعب بمختلف انتماءاتهم قبل رحيله.

وشدد على أن قضاة الملاعب تعاهدوا على مؤازرة الثنائى رغم ميل العديد منهم الى دعم انتخاب سمير عثمان من أجل إفساح المجال للكوادر الشابة والاستفادة من اطروحاتهم للنهوض بالتحكيم ومساندة أسرة المنظومة التحكيمية ضد الهجوم الضارى الذى أصبح سمة عهد عصام عبدالفتاح الرئيس الحالي للجنة الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى