السلايدررياضة

وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد مع اللجنة المنظمة

ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماعه مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد 2021، كافة الاستعدادات المتعلقة باستضافة مصر للبطولة في يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا.
واستعرض الاجتماع الإجراءات المتعلقة بالانتهاء من الأعمال الإنشائية بالصالات المغطاة المستضيفة للبطولة في الأوقات المحددة، وتسليمها خلال شهر أكتوبر المقبل، ومناقشة الخطوات المقرر اتخاذها بشأن تفاصيل تذاكر الطيران والإقامة والإعاشة، والانتقالات للمنتخبات المشاركة والوفود الرسمية، وكافة الإجراءات اللوجستية الخاصة بالبطولة.
وبحث الاجتماع مع مسئولى شركة “برزنتيشن” التصورات الخاصة بحفل قرعة مونديال اليد المزمع إقامته بمتحف الحضارات المصرية، وحفلتي الافتتاح والختام للبطولة، كما تم التطرق للحديث حول ما تم التوصل إليه من إجراءات تنسيقية مع شركة “تذكرتي” فيما يخص أعداد تذاكر المباريات ودرجاتها، وتقوم اللجنة المنظمة بتزويد شركة “تذكرتي” بجدول جميع المباريات حتى تقوم الشركة من جانبها بتقديم تصور كامل مرفق به الأسعار المقترحة للتذاكر.
من جانبه، لفت الدكتور أشرف صبحي إلى المتابعة الأسبوعية مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد مصر 2021، للاطمئنان على كافة الإجراءات والاستعدادات للبطولة، مشيراً إلى التنسيق مع الوزراء أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والجهات المعنية؛ لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة.
وأكد وزير الشباب والرياضة الحرص على تحقيق النجاح للبطولة، وتنظيمها بشكل مميز يُبهر العالم؛ استكمالاً لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى، وبفضل ما تتميز به الدولة المصرية من مقومات، وإمكانيات تؤهلها لتحقيق ذلك.
وتضمن الاجتماع عرضاً تقديمياً حول نتائج الاجتماعات التي عقدتها اللجنة المنظمة مع اللجان الفرعية الفترة الماضية منها اللجنة المالية، ولجنة المتطوعين، ولجنة الـ “IT”، ولجنة الصالات، والاتفاق على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات واجبة لضمان تنظيم البطولة على أعلى مستوى.
حضر الاجتماع الدكتور حسين لبيب مدير اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من رؤساء اللجان الفرعية، ومجموعة من قيادات الوزارة رؤساء وأعضاء اللجنة المنظمة، ومسئولو شركة “برزنتيشن” وشركة “تذكرتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى