السلايدرفنون

المخرج سامح عبد العزيز ينتهي من تصوير فيلم “تماسيح النيل” أواخر فبراير الجاري

يكثف المخرج سامح عبد العزيز تصوير مشاهد فيلمه الجديد “تماسيح النيل” خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من أكثر من 50 في المائة من أحداث العمل، تمهيدا للانتهاء من مشاهد الفيلم بالكامل أواخر فبراير الجاري..
للتفرغ لتصوير مشاهد مسلسله الجديد “حرب أهلية”، على أن يتم بعد الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم البدء في أعمال المونتاج والمكساج، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
وفيلم “تماسيح النيل” من تأليف لؤي السيد، وبطولة كل من حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي،هنادي مهنا، محمد ثروت،سليمان عيد،محمد جمعة وبدرية طلبة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مشوق.
ويواصل المخرج سامح عبد العزيز حاليا تصوير المشاهد الأولى لمسلسله الجديد “حرب أهلية” للفنانة يسرا في إحدى مناطق الجيزة، والمقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل. 
مسلسل “حرب أهلية” من تأليف أحمد عادل سلطان، وإنتاج جمال العدل، وبطولة يسرا، جميلة عوض، خالد أنور، رشدي الشامي، وتحسم جهة إنتاج المسلسل خلال أيام باقي الأبطال المشاركين في العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق.
وكان آخر الأعمال الدرامية لكل من المخرج سامح عبد العزيز والفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق