السلايدرفنون

كريم محجوب يتوقع نجاح “بنت السلطان” و”الحرير المخملي”

يتوقع الفنان كريم محجوب، على نجاح مسلسلي “بنت السلطان” الذين يخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2021،و”الحرير المخملي” الذي ينتمي لفئة الأعمال الدرامية الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة ويعرض خارج الماراثون الرمضاني،واصفا مشاركته في العملين بأنه تحد جديد له في عالم الدراما.
وأشار كريم محجوب،في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، إلى أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسلين،وخاصة بعد قراءة السيناريو الخاص بهما،متوقعا أن يحققا نسبة مشاهدة مرتفعة عند بدء عرض حلقاتهما في الشهر الكريم،لافتا إلى أن تصوير مشاهد مسلسل “بنت السلطان” سيمتد إلى رمضان المقبل.
ولفت محجوب إلى أنه يجسد خلال أحداث مسلسل “بنت السلطان” شخصية “مراد” الذي يدخل في رحلة مطاردة وبحث حول الشخصية التي تقدمها الفنانة روجينا،ويصطدم بالشخصية التي يجسدها الفنان أحمد مجدي،وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.
مسلسل “بنت السلطان” تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق،ويشارك في بطولته كل من الفنانين روجينا، باسم سمرة،كريم محجوب، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي ونهى صالح.
وعن دوره في مسلسل الحرير المخملي،قال كريم إن العمل يتطرق إلى حقب زمنية مختلفة،ويقدم مفارقات بين عدة طبقات غنية وفقيرة والصراع الفكري بينها،مشيرا إلى انه يجسد خلال أحداثه شخصية “بدر”، الذي تربطه علاقة صداقة مع الفنان طارق صبري ويتعرض خلال أحداث العمل للعديد من الأزمات والمشكلات. 
مسلسل “الحرير المخملي” عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار ورشة محمد ناير ومن إخراج أحمد خالد أمين،وبطولة مصطفى فهمي، مها أبو عوف، كرم محجوب، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، داليا مصطفى، سامى مغاورى وطارق صبري،أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال وهاجر الشرنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق