السلايدررياضة

كارتيرون يركز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي الزمالك

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.
وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، كما أدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وذلك قبل بدء التدريبات الجماعية.
ويسعى باتريس كارتيرون للوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للفترة المقبلة، إذ يستعد الزمالك لمواجهة فريق مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعقد كارتيرون، جلسة مع اللاعبين، وحرص على شرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها في التدريبات خلال الفترة الحالية، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.
وأدى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، اليوم، تدريبات خاصة في صالة “الجيم” بالنادي، حيث وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تدريبيا خاصا للاعب؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق