Uncategorized

نصائح لعلاج مشكلة ترهلات الجلد بعد الولادة

قال الدكتور أحمد السبكي استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، إن جهاز “جي بلازما J plazma” يعتبر من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في علاج وحل مشكلة ترهلات الجلد، والتي يلجأ إليها الكثير من مرضى السمنة المفرطة بعد إجراء عمليات السمنة المتنوعة للتخلص من الدهون المتراكمة على الجسم، أو ترهلات البطن لدى السيدات بعد عمليات الولادة، أو للتخلص من السيلوليت.

وأوضح الدكتور أحمد السبكي، أن جهاز “جى بلازما J plazma”، يعمل على شد الجلد والتخلص من الترهلات بدون أى تدخل جراحى، وبالتالى لا يوجد أى مضاعفات أو أعراض جانبية، كما أن نتائجه تظهر على الجلد بعد جلسة واحدة فقط تستغرق نحو نصف ساعة فقط.

وأضاف أن جهاز “جى بلازما J plazma” يستخدم لحل مشكلة ترهل الجلد بعد عمليات الولادة لدى السيدات، وترهل الجلد بعد زيادة أو نقصان الوزن وحل مشكلة السيلوليت، كما تستخدم لشد الجلد فى منطقة الزراعين والرقبة ومنطقة الوجه.

وأشار السبكي، إلى أن جهاز “جى بلازما J plazma” ليس جهاز تخسيس لذلك يجب على من يريد شد ترهلات الجلد أن يتبع أى نظام غذائى أو إجراء عملية من عمليات التخسيس للتخلص من الوزن الزائد، ومن ثم استخدام جهاز “جى بلازما J plazma” لشد الترهلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى