السلايدرفنون

بعد غد.. دينا الوديدي تحيي أمسية غنائية على مسرح النافورة بالأوبرا

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر، في إطار السهرات الرمضانية، أمسية غنائية تحييها المطربة دينا الوديدي وفرقتها الموسيقية، في التاسعة والنصف مساء بعد غد الجمعة على مسرح النافورة في الأوبرا.

وتقدم دينا الوديدي لونا يُمزج الفنون التقليدية مثل السيرة الهلالية والغناء الشعبي القديم مع الموسيقى الحديثة، وأعدت برنامجا للحفل يتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني التي تحظى بتفاعل الجمهور مثل “يا جنوبي” و”الليل” و”أشوف أمورك أستعجب” و”الحرام” و”يا اللي عارف كل شئ” و”يا اللي معدي”.

وكانت الوديدى قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان “كنت بخاف” من ألحانها، وتوزيع سامر جورج، وهندسة صوت ومكسياج وماستر جورج يعقوب، عبر حسابها الشخصى على موقع “يوتيوب”.

يذكر أن الوديدي مطربة شابة لها طابع خاص في أدائها يميزها عن غيرها، وجاءت بدايتها مع الغناء في عام 2008 من خلال فرقة “الورشة”، وبعد ذلك جاء قرارها بالتركيز في الغناء كمشروع خاص، وقامت بتأسيس فرقتها الخاصة عام 2011، وكانت بداية انطلاقتها في الغناء.

وقدمت الوديدي عدة تجارب مع مجموعة من الموسيقيين المميزين منهم الموسيقار فتحي سلامة، وفرقة مسار إجباري، والفنان هاني عادل وغيرهم، كما قدمت العديد من الحفلات المميزة في بمختلف الأماكن الثقافية في مصر ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية تتذوق هذا اللون من الفنون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق