السلايدررياضة

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند، خلال العامين القادمين، من أجل قيادة مشروع الريال الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد هذا الصيف مع مبابي، على أن يتعاقد مع هالاند خلال صيف عام 2022، فإدارة النادي تريد الجمع بين هالاند ومبابي ليقودا مشروع سانتياجو بيرنابيو الجديد.

وأكدت الصحيفة أن هناك رغبة واضحة من كلا اللاعبين في ارتداء قميص ريال مدريد، وبالتالي فإن إدارة الريال ترغب في حسم صفقة مبابي هذا الصيف، والانتظار على صفقة هالاند حتى الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تتابع عن كثب موقف كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، الذي أخفق حتى في التوصل إلى اتفاق مع مبابي، الذي رفض جميع العروض التي قُدمت إليه.

وأضافت أن هناك خيارين أمام باريس سان جيرمان، إما بيع مبابي هذا الصيف للحصول على قيمة مالية جيدة مقابل التخلي عنه أو الإبقاء عليه للموسم المقبل ورحيله مجانًا.

ونوَّهت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار بأن هناك علاقة جيدة تجمع إدارتي ريال مدريد وبروسيا دورتموند، وستلعب هذه العلاقة -بجانب رغبة إيرلينج هالاند في ارتداء قميص المارينجي- دورًا في حسم الصفقة صيف العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق