السلايدررياضة

تأهل زينة إبراهيم وماندي محجوب لنهائيات كأس العالم للجمباز

حققت لاعبتا منتخب مصر للجمباز الفني زينة إبراهيم وماندي محجوب، إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى نهائي كأس ألعالم للجمباز الذي تستضيفه مصر حاليًا، خلال الفترة من 3 وحتي 7 يونيو الجاري، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ونجحت زينه ابراهيم، في التأهل إلى نهائي كأس العالم للجمباز القاهرة 2021 على جهاز عارضة التوازن بعد احتلالها المركز الثاني في التصفيات برصيد 12.700، بينما حققت ماندي محجوب المركز الثالث في تصفيات جهاز الحركات الأرضية برصيد 12.450 نقطه وتتأهل إلى نهائي كأس العالم للجمباز.

وتشارك اللاعبتان في التصفيات النهائية لكأس العالم من أجل تحقيق ميدالية بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه لاعبات منتخب مصر.

ويشارك في البطولة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خصوصًا أن البطولة تقام للمرة الأولى في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وبذلت اللجنة المنظمة ومدير البطولة المهندس ياسر زايد، مجهودات كبيرة لتجهيز صالة استاد القاهرة لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق