اهم الاخبارمحافظات

نشرة مرور الجيزة.. بطء على محور 26 يوليو وكثافات بشارع الهرم

شرحت مصادر حالة المرور في الشوارع والميادين الصباحية في محافظة الجيزة.

 

وأشارت المصادر إلى استقرار حركة مرور السيارات في الشوارع والمحاور الرئيسية في الجيزة مع ظهور لبعض المؤثرات على حركة السير.

 

وتشهد حركة مرور السيارات على محور صفط اللبن كثافات مرورية متوسطة في القادم من الطريق الدائري باتجاه جامعة القاهرة وشارع السودان.

 

ويشهد شارع السودان كثافات مرورية بمحيط جامعة القاهرة للقادم من الجيزة باتجاه مناطق البحوث، لا سيما تعرض حركة مرور السيارات في شارع الهرم لكثافات مرورية مرتفعة في القادم من مناطق الطالبية باتجاه ميدان الجيزة، مع بطء في حركة السيارات على باقي الأنحاء.

وتظهر كثافات متوسطة على محور 26 يوليو أعلى مناطق ميدان لبنان للقادم من الطريق الدائري باتجاه مناطق المهندسين.

بينما تشهد حركة مرور السيارات في شارع فيصل بطئا في الحركة المرورية باتجاه كوبري فيصل للقادم من مناطق كلية التربية الرياضية.

 

وتستقر الحالة المرورية على مناطق المريوطية واللبيني، وأيضا مناطق العمرانية والطالبية مع ظهور كثافات مرورية متوسطة على مناطق ميدان المنيب، واستقرار الحركة المرورية على كورنيش أسوان الزراعي.

 

أيضا يشهد ميدان الجيزة بطء في حركة مرور السيارات، تؤثر على حركة السير في شارع مراد وشارع شارل ديجول.

 

كذلك تشهد حركة مرور السيارات على كورنيش النيل في الجيزة، استقرارا في الحركة بمناطق شارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي، مع بطء الحركة المرورية بمناطق الكيت كات للقادم من إمبابة، ومناطق إمبابة للقادم من كوبري الساحل وحتى مناطق شارع السودان.

 

بينما يشهد كوبري 15 مايو بطئا في الحركة المرورية أعلى مناطق سفنكس وحتى مناطق الزمالك في القاهرة.

وتشهد حركة مرور السيارات على كوبري 6 أكتوبر، بطئا في الحركة المرورية بالاتجاهين القادم والمتجه من الدقي وحتى مناطق العجوزة والقاهرة.

وتستقر الحركة المرورية على شارع التحرير في الدقي بالاتجاهين، كما تستقر حركة مرور السيارات في شارعي البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية.

مرور الجيزة: منع انتظار السيارات في الأماكن غير المخصصة
فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية على الأماكن مرتفعة الكثافات، وكذلك أوناش المرور لسحب السيارات ومنع الانتظار في الأماكن الممنوعة الانتظار بها.

 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات النارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى