فنون

رجاء حسين عن فساتين الجونة : يتباهين بأسعارها وهذا يوثر فى نفوس المحتاجين

أكدت الفنانة رجاء حسين أن هناك الكثير من الأشخاص أيدوا تصريحاتها حول ملابس بعض الفنانات فى مهرجان الجونة السينمائى ، مؤكدة انها كان لديها الشجاعة لتبدى رأيها ، بينما كان هناك أشخاص يملكون نفس الراى ولم يتحدثوا .

 

وقالت رجاء حسين فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، فنانات الزمن الجميل أمثال شادية وسعاد حسنى وصباح كانوا يحضرن مهرجانات سينمائية ، الا انهم لم يرتدن ملابس مكشوفة بهذة الدرجة .

 

وتستكمل رجاء حسين قائلة : ” فى ناس مش لاقية تستر نفسها بهدوم ، بينما بعض الفنانات يحضرن المهرجان بـ 7 أو 6 فساتين ويتباهين باسعارها ، وهذا الأمر من الممكن ان يؤثر فى نفوس الاشخاص الأخرين .

 

وكانت كشف الفنانة رجاء حسين عن رأيها فى بعض إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي.

 

وتابعت رجاء حسين، فى تصريحات سابقة لـ “صدى البلد” قائلة: “أنا لا أنتقد أيا من الفنانات بعينها ، ولكنى من خلال مشاهدتى لفعاليات مهرجان الجونة وحفلى الافتتاح والختام ، وجدت أن بعضهن يرتدين ملابس أوفر ومبالغ فيها .

 

وإضافت رجاء حسين: “بعض الفنانات حولن مهرجان الجونة من أحتفالية سينمائية إلى مهرجان أزياء ، وإذا كان الأمر يتعلق بشخصية أو إثنين كان من الممكن ان يمر مرور الكرام ، ولكن أصبح هذا الامر متكرر بشكل ملحوظ”.

 

واستكملت رجاء حسين حديثها قائلة: “أبلغ من العمر 85 عاماً ، وطيلة السنوات الماضية أشاهد كل المهرجانات العالمية ، ولم أرى ان الفنانات فى الغرب أصبحن يرتدن مثل الملابس المكشوفة على السجادة الحمراء فى الاونة الأخيرة ، فى حين ان مصر بلد شرقى تتميز بالعادات والتقاليد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى