رياضة

أحمد شوبير يعلق على قرعة المصري وبيراميدز في دور 32 بالكونفدرالية

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق علي قرعه دور الـ ٣٢ من بطولة الكونفدرالية 

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:”مواجهات معقولة جدا للمصري مع ريڤر يوناتيد النيجيري وبيراميدز مع مانياما الكونغولي في كأس الكونفدرالية”

 

وأجرى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف)، اليوم الثلاثاء، قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يشارك في النسخة الحالية فريقان من مصر هما المصري البورسعيدي وبيراميدز إف سي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المصري البورسعيدي لفريق ريفرز يونايتد في دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما يواجه بيراميدز فريق مانياما الكونغولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري وريفرز خارج مصر أحد أيام 26 ، 27 ، 28 نوفمبر المقبل، فيما ستجرى مباراة الإياب في مصر أحد أيام 3 ، 4 ، 5 ديسمبر.

وكان فريقا المصري البورسعيدي وبيراميدز تأهلا إلى دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزهما على فريقي سلطات الموارد الأوغندي وعزام يونايتد التنزاني.

ويشارك المصري البورسعيدي وبيراميدز في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع في الترتيب العام للدوري المصري الممتاز لكرة القدم حينما طلب الاتحاد الأفريقي من نظيره المصري إرسال أسماء الفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

يذكر أن فريقي الأهلي والزمالك (قطبي الكرة المصرية) هما الفريقان المصريان اللذان توجا بلقب الكونفدرالية الأفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى