محافظات

مسئول أمني بالغربية: خلافات زوجيه وراء مقتل عروس قرية “كفر خضر ” بطنطا

أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية اليوم عن أسباب خفيه وراء مقتل عروس متفحمه شنقا داخل منزل عش الزوجية بسبب خلافات أسرية عقب زواجها بقرابة شهر ونصف بنطاق قرية كفر خضر بمركز طنطا .
وأشار المسئول الأمني عن وجود خلافات زوجية بينها وبين الزوج، وهو ما جعلها تدخل في اكتئاب انتهي بالتخلص من حياتها، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث .

كما أصدر رئيس نيابة مركز طنطا في توجيهاته إلي مساعديه بأهمية تشريح جثة العروس لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها للتأكد من وجود شبهه جنائيه في الحادث من عدمه .
كان اللواء هاني عويس ، مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لمركز شرطة طنطا بوصول ربة منزل عمرها 19سنة، مقيمة بقرية كفر خضر بدائرة المركز لمستشفى طنطا الجامعى ، جثة هامدة إثر إدعاء شنق.

كما باشر ضباط مباحث مركز شرطة طنطا دورهم بالانتقال إلى محل البلاغ لمناقشة أهل المجنى عليها ومعرفة ملابسات الوفاة، وتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بالتحفظ على الجثة.

وكشفت التحريات الأمنية أن الجثة للفتاة عروس تدعي “دينا. ح. ا” 19 سنة متزوجة منذ عدة اسابيع من عامل مفحمة ، وترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، كما تبين عدم وجود إصابات في أنحاء الجسم سوى إصابات حول الرقبة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى