اهم الاخباررياضة

الأحد المقبل.. منتخب مصر يغادر إلى قطر للمشاركة في منافسات كأس العرب

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش السفر إلى قطر الأحد المقبل من أجل خوض منافسات كأس العرب المقرر إقامتها فى الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل .

وفضل كيروش السفر على الفور إلى قطر بمجرد انتهاء منافسات الجولة السادسة من منافسات الدورى الممتاز والتى تنتهى السبت المقبل فى ظل رغبته فى تحقيق أفضل إعداد ممكن للمواجهة الأولى أمام منتخب لبنان .

وفاجأ كيروش الجميع باستبعاد العديد من الأسماء من قائمة المنتخب التى ستخوض منافسات كأس العرب مثل طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك المخضرم بجانب الحارس محمد أبو جبل والاكتفاء بتواجد الثلاثي محمد الشناوى ومحمد صبحي ومحمود جاد ، وكذلك الأمر بالنسبة لحسين الشحات الجناح الهجومى للأهلى و ياسر إبراهيم مدافع المارد الاحمر ومحمود علاء مدافع الزمالك الذى كان انضم مؤخرا إلى معسكر المنتخب لخوض مواجهتى أنجولا والجابون قبل أن يتم استبعاده من جديد .

وضمت قائمة المنتخب النهائية المشاركة فى كأس العرب 23 لاعبا وهم :حراسة المرمى : محمد الشناوي و محمد صبحي ومحمود جاد ،خط الدفاع :أكرم توفيق و أحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبدالمنعم و مروان داود ، خط الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية و مهند لاشينو إمام عاشور و عمر كمال عبدالواحد و أحمد رفعت ومجدى أفشة و أحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ،خط الهجوم : محمد شريف ومروان حمدى وأسامة فيصل وحسين فيصل.

ويهدف كيروش خلال منافسات كأس العرب لتجربة العديد من اللاعبين والوقوف على مستواهم الفنى بجانب الإعداد الجيد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية فى شهر يناير من العام المقبل والتى يبحث خلالها المنتخب عن إثبات الذات والعودة من جديد للتربع على العرش الإفريقي قبل خوض منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى