رياضة

شاهد.. رسائل مؤثرة من نجوم الكرة المصرية لـ محمود الخطيب

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ الساعات الأولى من اليوم، العديد من التدوينات والمشاركات من المشاهير والنجوم ومحبي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للدعاء له مع إجرائه اليوم “الاثنين”، عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، وحرص الجميع على تقديم أطيب الأمنيات له داعين الله أن يشفى من مرضه في أسرع وقت.

ونشر أحمد عادل حارس مرمى النادي الأهلي السابق تغريدة له على تويتر؛ أعرب فيها عن قلقه على الكابتن محمود الخطيب تزامنًا مع قيامه بإجراء عملية جراحية متمنيا له الشفاء العاجل.

وتضمنت تغريدة أحمد عادل: “خالص الدعوات للكابتن الكبير والأسطورة محمود الخطيب الذي يخضع للجراحة بالشفاء والعودة سالما”.

ووصف المحامي خالد أبو بكر الخطيب بأنه أعظم من أنجبت الكرة المصرية، قائلًا: “ادعوا جميعا للكابتن الخطيب بالشفاء.. أعظم من أنجبت الكرة المصرية”.

بينما طلب خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، من متابعيه عبر “تويتر”، الدعاء للخطيب قائلًا: “كابتن محمود الخطيب يجرى العملية الآن، ادعوا له جميعًا بالشفاء”.

كما دعا له بالشفاء: “اللهم رب الناس اذهب البأس عن عبدك محمود إبراهيم الخطيب اشفه أنت الشافى لا شفاء الا شفائك شفاءا لا يغادر سقمًا وارجعه لنا ولأهله وأحبائه وذويه سالمًا غانمًا معافًا من كل سوء”.

من جانبه تقدم الحساب الرسمى لـ”اتحاد الكرة” عبر “تويتر”: “خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي بنجاح العملية الجراحية التى يجريها اليوم، وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية”.

كما وجه مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت برئاسة محمد كامل والمدير التنفيذي عمرو وهبى والعاملين بالشركة أطيب التمنيات بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وواحدًا من رموز الكرة المصرية عبر التاريخ.

EFA.eg

@EFA

خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنجاح العملية الجراحية التي يجريها اليوم وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية . @AlAhly @bibo

١٦٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى