السلايدررياضة

الملك جاهز.. جلسة تصويرية لـ محمد صلاح استعدادًا للدوري الإنجليزي

شارك محمد صلاح قائد منتخب مصر، في الجلسة التصويرية الخاصة بفريقه استعدادًا للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق بطولة الدوري الإنجليزي “ بريميرليج” في موسمها الجديد 2022-2023، يوم الجمعة المقبل.. بداية طال انتظارها من قبل عشاق كرة القدم حول العالم.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة سهلة نسبيًا أمام فولهام الصاعد حديثًا للبريميرليج، حيث يحل ضيفًا عليه يوم السبت المقبل في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ونشر حساب نادي ليفربول عبر موقع “ تويتر” مقطع فيديو لـ محمد صلاح أثناء جلسة التصوير الخاصة به والتي شارك فيها ببعض احتفالاته الخاصة بتسجيله الأهداف.

وعلق حساب نادي ليفربول قائلًا:” الملك محمد صلاح منطرب ومستعد.”

وتسعى كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب في تحقيق بداية مميزة بالبطولة من أجل إعادة لقب البريميرليج لخزائن الفريق، وذلك بعد أن حققوا مطلع هذا الأسبوع لقب الدرع الخيري الإنجليزي على حساب منافسهم مانشستر سيتي بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرغب محمد صلاح في افتتاح موسمه بالشكل الأمثل كما اعتاد على ذلك منذ انضمامه لـ ليفربول عام 2017، وستكون الفرصة مواتية أمام فولهام الذي لا يُصنف من كبار البريميرليج في الوقت الحالي.

الحقيقة أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي على الإطلاق، فهو اللاعب الوحيد الذي استطاع التسجيل في أول مباراة في الموسم لفريقه في المسابقة لـ 5 مواسم متتالية متفوقًا على تيدي شيرنجهام الذي سجل في 4 جولات افتتاحية سابقًا مع توتنهام.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول، في صيف 2017، قادما من نادي روما الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى